آيس شوكلت

آيس شوكلت بالشوكولاتة مدّة تحضير المكوّنات 10 دقائق مدّة الطهي 5 دقائق تكفي لـ شخصين طريقة الطهي المزج المكوّنات مئة وستون غراماً من الشوكولاتة. ملعقتان كبيرتان من مزيج شراب الشوكولاتة. ملعقة ونصف من السكر. كوب ونصف من الحليب. ثلاثة أكواب من الثلج. كريمة الخفق. شوكولاتة للتزيين.

طريقة التحضير قطّع الشوكولاتة إلى قطع صغيرة. ضع الشوكولاتة في قِدر فوق حمام من الماء المغلي. قلّب المزيج إلى أن يذوب تماماً. أضف مزيج شراب الشوكولاتة والسكر. حرّك المزيج إلى أن يذوب تماماً. أزل المزيج عن النار، ثمّ أضف نصف كوب من الحليب بالتدريج. حرّك المزيج إلى أن يصبح المزيج ناعماً. اترك المزيج بدرجة حرارة الغرفة. ضع كوب الحليب المتبقي ومزيج الشوكولاتة والثلج. اخلط المزيج جيداً إلى أن يصبح ناعماً ومثلّجاً.

اسكب مزيج الآيس شوكلت في كؤوس زجاجية كبيرة الحجم. ضع طبقة من كريمة الخفق على الوجه. زيّن الكريمة بالشوكولاتة المبشورة. آيس شوكلت بالكاكاو مدّة تحضير المكوّنات والطهي 25 دقيقة تكفي لـ 4 أشخاص طريقة الطهي المزج المكوّنات أربعة أكواب من الحليب. خمس ملاعق كبيرة من كلٍ من: مسحوق الكاكاو. السكر. كريمة خفق.

مكعبات من الثلج. طريقة التحضير اخلط مسحوق الكاكاو مع الحليب إلى أن يتكون لديك معجون ناعم. ضع بقية الحليب في مقلاة على النار إلى أن يقترب من درجة الغليان. أضف معجون الشوكولاتة والسكر. حرّك المزيج إلى أن يصل لدرجة الغليان. أزل القِدر عن النار.

 

 

اسكب المزيج في أكواب التقديم بحيث يملأ الثلث فقط. ضع مكعبات الثلج. أضف المزيد من مزيج الآيس شوكلت. زيّن الأكواب بكريمة الخفق. آيس شوكلت بشراب الكاكاو الساخن المكوّنات ثلثا كوب من الحليب المنزوع الدسم.

مغلف واحد من مسحوق شراب الكاكاو الجاهز. كوب من الثلج المجروش, كريمة خفق. طريقة التحضير سخّن الحليب في الميكرويف لمدّة ثلاثين ثانية إلى أن يصبح دافئ. حرّك مزيج شراب الكاكاو مع الحليب، إلى أن يندمج تماماً.

اسكب المزيج فوق الثلج المجروش. زيّن الأكواب باستخدام كريمة الخفق. ملاحظة: أضف ملعقة من القهوة الفورية إلى مزيج الآيس شوكلت في حال رغبتك في الحصول على آيس موكا. آيس شوكلت مع الشوكولاتة الغامقة مدّة تحضير المكوّنات والطهي 5 دقائق تكفي لـ شخصين طريقة الطهي المزج المكوّنات كوبان من الحليب الكامل الدسم. ملعقة كبيرة من مسحوق شراب الشوكولاتة.

ملعقتان كبيرتان من آيس كريم الشوكولاتة. كريمة خفق، وشوكولاتة غامقة، للتقديم. طريقة التحضير اخلط الحليب مع مسحوق شراب الشوكولاتة والآيس كريم إلى أن يصبح المزيج ناعماً. اسكب المزيج في الكؤوس الباردة. زيّن الكأس باستخدام كريمة الخفق والشوكولاتة الغامقة. قدّم شراب الآيس شوكلت مع الشوكولاتة الغامقة.

عمل الآيس موكا المكونات كوب ونصف الكوب من القهوة السائلة “النسكافيه”. كوبان من الحليب السائل كامل الدسم. نصف كوب من السكر. ربع كوب من الماء. ملعقتان كبيرتان من الكاكاو البودرة. ربع ملعقة صغيرة من الفانيلا السائلة، وهو مكون اختياري. رشة صغيرة من الملح. كمية من الكريمة المخفوقة والشوكولاتة المبروشة للتزيين.

 

 

صورة ذات صلة

 

طريقة التحضير اسكب القهوة “النسكافيه” إلى قالب فارغ من القوالب الموجودة في المُجمِّد “الفريزر” والتي تستخدم لعمل مكعبات الثلج، ثم ضع القالب في الثلاجة حتى تجمد القهوة تماماً وتصبح على شكل مكعبات،

وذلك لمدة عدة ساعات أو يمكنك عملها قبل ليلة من استخدامها. أضف الماء إلى قدر صغير ثم أذب فيه ربع كوب من السكر، وبعدها أضف الكاكاو البودرة ورشة صغيرة من الملح، ثم ضع القدر على نار هادئة جداً وحرّك المزيج حتى يسخن وتبدأ فقاعات صغيرة بالظهور على أطراف سطح المزيج، ثم أبعد القدر عن النار وأضف إليه الفانيلا السائلة،

وامزج المكونات معاً حتى يتكوّن لديك شراب شوكولاتة مُركّز، ثم غطّ الوعاء واتركه في الثلاجة لمدة ثلاثين دقيقة على الأقل حتى يبرد تماماً. أخرج مكعبات القهوة المثلجة من القالب وضعها في خلاط كهربائي أو مُعالِجة الطعام الكهربائية، وأضف إليها كمية السكر المتبقية،

وشراب الشوكولاتة المُركّز، والحليب السائل، ثم اضرب كل المكونات معاً بالخلاط حتى تمتزج تماماً وتتفتت كل مكعبات القهوة المُثلجة. قدّم الآيس موكا باردة في أكواب كبيرة مناسبة للتقديم، وأضف إلى كل كوب مقدار ملعقة كبيرة من الكريمة المخفوقة للتزيين وكذلك رشة من الشوكولاتة المبروشة.

الوسوم:, ,